بركان لا بالما : النهار : "بيروت عم تبكي" | دبـــــــــــور | وكالة عمون : تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا.

أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . وقعت انفجارات هائلة في بركان لا بالما، بجزر الكناري الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بعد انهيار جزء من فوهته بعد انهيار الجزء الشمالي من فوهته . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما .

قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . موظف عيÙ'نه ترمب ليبث أغاني يحبها ويهدئ من روعه حين يغضب
موظف عيÙ'نه ترمب ليبث أغاني يحبها ويهدئ من روعه حين يغضب from vid.alarabiya.net
وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات عن نشاط 'مكثف' في المنطقة.

وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع .

التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب نادرة فوق الجزيرة التي انتهت الحياة عليها . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات عن نشاط 'مكثف' في المنطقة. أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل . وقعت انفجارات هائلة في بركان لا بالما، بجزر الكناري الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بعد انهيار جزء من فوهته بعد انهيار الجزء الشمالي من فوهته . وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. بركان ثائر يلقي حممه إلى .

وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب نادرة فوق الجزيرة التي انتهت الحياة عليها . انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع .

وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . فيديو وصور.. أنهار من الحمم تتدفق من بركان ثائر في إسبانيا
فيديو وصور.. أنهار من الحمم تتدفق من بركان ثائر في إسبانيا from i1.wp.com
عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب نادرة فوق الجزيرة التي انتهت الحياة عليها . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . بركان ثائر يلقي حممه إلى . وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات عن نشاط 'مكثف' في المنطقة. انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر .

عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس.

انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . وقعت انفجارات هائلة في بركان لا بالما، بجزر الكناري الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بعد انهيار جزء من فوهته بعد انهيار الجزء الشمالي من فوهته . بركان ثائر يلقي حممه إلى . وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل . أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات عن نشاط 'مكثف' في المنطقة. عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب نادرة فوق الجزيرة التي انتهت الحياة عليها . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر .

أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . وقعت انفجارات هائلة في بركان لا بالما، بجزر الكناري الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بعد انهيار جزء من فوهته بعد انهيار الجزء الشمالي من فوهته . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس.

وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . موقع جديد لبناء "أكبر تلسكوبات العالم" - سودافاكس
موقع جديد لبناء "أكبر تلسكوبات العالم" - سودافاكس from sudafax.com
وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . بركان ثائر يلقي حممه إلى . عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل .

وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع .

التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب نادرة فوق الجزيرة التي انتهت الحياة عليها . وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . وقعت انفجارات هائلة في بركان لا بالما، بجزر الكناري الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بعد انهيار جزء من فوهته بعد انهيار الجزء الشمالي من فوهته . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. بركان ثائر يلقي حممه إلى . انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات عن نشاط 'مكثف' في المنطقة. أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما .

بركان لا بالما : النهار : "بيروت عم تبكي" | دبـــــــــــور | وكالة عمون : تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا.. قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . بركان ثائر يلقي حممه إلى . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع .